اتفاقية الخصوصية

اتفاقية الخصوصية 
ــــــــــــــــــــــــ

يرجى قراءة سياسة الخصوصية بعناية لفهم كيفية استخدامنا لمعلوماتك الشخصية. إذا كنت لا توافق على هذه السياسة ، فاختيارك هو عدم استخدام موقع خدمتى دوت كوم. من خلال الوصول إلى هذا الموقع أو استخدامه ، فإنك توافق على هذه السياسة. قد تتغير هذه السياسة من وقت لآخر. إذا كانت هناك أية تغييرات جوهرية على كيفية استخدام معلوماتك الشخصية ، فسوف نخطرك بذلك. يعتبر استمرار استخدامك للموقع بعد إجراء التغييرات بمثابة قبول لتلك التغييرات ، لذا يرجى مراجعة السياسة بشكل دوري للحصول على التحديث.

 

 نحنفى موقع خدمتى دوت كومنهتم بخصوصيتك. نحن لا نبيع أو نؤجر معلوماتك الشخصية لأطراف ثالثة لأغراض التسويق المباشر دون موافقة صريحة منك. نحن لا نكشف عن ذلك للآخرين باستثناء ما تم الكشف عنه في هذه السياسة أو مطالبون بتزويدك بخدمات الموقع وتطبيقات الهاتف المحمول ، بمعنى -السماح لك بشراء أو بيع أو مشاركة المعلومات التي ترغب في مشاركتها على ؛ نشر الاستعراضات وهلم جرا. أو عندما يكون لدينا التزام قانوني للقيام بذلك.

نقوم بجمع المعلومات التي تقدمها لنا أو مشاركتها طوعًا مع مستخدمين آخرين ، وكذلك بعض المعلومات التقنية العامة التي يتم جمعها تلقائيًا بواسطة أنظمتنا ، مثل عنوان IPومعلومات المتصفح وملفات تعريف الارتباط لتمكينك من الحصول على تجربة مستخدم أفضل.

لن نشارك المعلومات التي تقدمها لنا في عملية التسجيل - بما في ذلك معلومات الاتصال الخاصة بك - باستثناء ما هو موضح في هذه السياسة.

المعلومات التي تختار نشرها علي الموقع (الصور و مقاطع الفيديو والنصوص والموسيقى والتعليقات وعمليات التسليم ) - لم تعد خاصة ،تمامًا مثل اي معلومات تنشرها عبر مواقع الانترنت .

يمكن استخدام المعلومات التقنية التي يتم تجميعها بواسطة انظمتنا ,او انظمة الجهات الخارجية تلقئيا لتشغيل الموقع والتحسين والتحليلات والترويج للمحتوي وتعزيز تجربة المستخدم لدينا .
قد نستخدم معلوماتك للاتصال بك لتقديم معلومات عن انشطتنا او متعلقة بأنشطتك لنقدم لك عروضا ترويجية وتحديثات عامة لكننا لا نسمح لاي شخص اخر بالاطلاع عليها يشمل هذا البائعين والمشترين للخدمات الا من خلال ملف تعريف المستخدم الخاص بك الذي تقدمه من تجاهكم الشخصي .
قد يتم تخزين معلوماتك الشخصية في انظمة تعتمد حول العالم وقد تتم معالجتها بواسطة موفري خدمات اخرون يعملون نيابة عنا .
سنوفر ضمانات كافية لحماية حسابك الشخصي .